القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تسيطر المرأة على الرجل وتفكّيره؟

 

 

 كلّ امرأة في العالم همّها الوحيد أن تجذب الرجل إليها، وأن تجعله لا يفكّر في غيرها مهما كانت الطريقة، الّتي توصلها إلى ذلك، وهناك من كانت ذكية، وابتكرت طريقتها الخاصّة، وهناك من جهلت الطريقة، وهذا ما جعلها، تفقد الشخص الّذي أحبّته، وتعلّقت به، فلطالما فكّرت هذه الأخيرة في العلامات الّتي تجذبه إليها وتجعل من نفسها ملكة قلبه، ولا يستطيع النوم، دون الاتصّال بها، أو التفكّير فيها، ولتصّل المرأة إلى مرادها من الرجل عليها، أن تكون ايجابية القدر المستطاع، وأن تكون خفيفة الظل في المواقف الّتي تتطلّب ذلك، وجدّية في أخرى، وأن توازن بين الأمرين.

وهذه بعض النصائح الّتي قد تستعين بها المرأة في حضرة الرجل:

  1. العفوية، والبساطة.
  2. الثقة بالنفس، وهذا ما يجعل الرجل ينجذب إليها أكثر، لأنّ الرجل لا يحب المرأة ذات الشخصية الضعيفة، لأنّه يشعر بالضعف معها، وهذا ما يمقته الرجال.
  3. الابتسامة، وحبّ الحياة.
  4. التواضع، وفن الإتيكيت.
  5. الصرامة في اتخاذ القرارات، في شأن المصلحة العامة.
  6. الاهتمام المباشر، والقيادة العاطفية، بأسلوب الحكيم.
  7. الغباء في بعض المواقف، الّتي تجعل الرجل يبتسم في أشدّ فترات غضبه.
  8. عدم التقليد، وابتكار شخصيتها المنفصلة عن الأخريات.
  9. التقليل من وضع مساحيق التجميل، والاهتمام بالصحة والجمال بالطرق المبسطة وليس المبالغ فيها.

وهذه من أهمّ النصائح الّتي يتوجب على المرأة التقيّد بها، لجذب الرجل إليها، وحتّى تحافظ عليه القدر المستطاع وأغلب العلاقات الّتي بنيت على هذه النصائح انتهت بالزواج والسّعادة الأبدية، الّتي تحلم بها كلّ امرأة في العالم، وسيكون لنا مواضيع أخرى في متناولك سيّدتي، وأي استفسار أتركيه في التعليق، وسنجيب عنه في مقال خاص، وسننشره مرّة أخرى، وأطيب التحيّات.

 

 

فريق التحرير

نظرة -LOOK

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع